"الكنز 2: الحب والمصير"..أداء ممتاز من الجميع

الأربعاء 14-08-2019 21:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 أغسطس 2019 - 22:12 15690 مشاهدة

كتب – محمد سليم

يستكمل الناقد محمود مهدي مراجعات برنامج "فيلم جامد" لأفلام موسم عيد الأضحى 2019، وهو في هذه الحلقة يراجع فيلم "الكنز 2: الحب والمصير"، في موسم برز فيه التوجه لإصدار أجزاء ثانية من أفلام نالت أجزاؤها الأولى قدرا كبيرا من الإشادة، فضلا عن نجاحها التجاري.

"الكنز 2: الحب والمصير"، يقول محمود مهدي، ليس مجرد جزء ثان تم التخطيط له مبكرا، فالقصة هنا طويلة ومن الصعب إصدارها في فيلم واحد، فكان الجزء الثاني ضروريا لاستكمال القصة. وبعكس الأول، يرى مهدي الجزء الثاني من الفيلم ملحميا استطاع صناعه استثمار نقاط قوة الجزء الأول، وتجنب أخطائه في نفس الوقت.

كما يُحسب للفيلم تحسن ملموس في البناء الدرامي لكل قصة بشكل مستقل، وتقدم في درجة الاهتمام بالتفاصيل، خاصة في مشاهد الاشتباكات والمبارزات، وتصميم الإنتاج لمصر الفرعونية والمملوكية.

فيلم "الكنز 2: الحب والمصير" بطولة محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، وأحمد حاتم، وأحمد رزق. السيناريو والحوار لعبد الرحيم كمال، والقصة السينمائية والإخراج لشريف عرفة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"