سعد لمجرد نائم في كواليس "إنساي"

الأحد 11-08-2019 01:02 7745 مشاهدة

كتب – محمد سليم

نشرت القناة الرسمية للفنان سعد لمجرد بموقع YouTube الجزء الأول من كواليس تصوير أغنيته مع الفنان محمد رمضان "إنساي".

يستعرض الفيديو الأجواء المرحة لتصوير الأغنية، فنشاهد استقبالا حارا من سعد لمجرد لمحمد رمضان لحظة وصوله، وتصحبنا الكاميرا في جولة داخل القصر حيث تم التصوير، فتلتقط عدستها استعدادات فريق التصوير، وتدريبات الفرقة الاستعراضية، فيما يجري في الخارج تجهيز سيارة "الأسطورة" و"المعلم" التي ظهرت في الكليب.

يتضمن الفيديو أيضا لقطات لمحمد رمضان وهو يقوم بأداء بعض التمارين الرياضية، ولسعد لمجرد أثناء وضع اللمسات الأخيرة في الحلاقة والمكياج، ولقطة طريفة لبطلة الأغنية وهي تجرب إيقاظ لمجرد من نوم عميق.

ومنذ إطلاقها في 17 يوليو الماضي على قناة محمد رمضان في YouTube، وصل عدد مشاهدات الأغنية إلى حوالي 80 مليونا و100 ألف مشاهدة حتى الآن، بعد أن استطاعت في الساعات الأولى بعد إطلاقها الوصول إلى المركز الأول "للتريند" في عدد من الدول العربية، ومراكز متقدمة في "تريند" دول أوربية أيضا.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"