هايدي موسى: حققت حلمي بالتمثيل مع نبيل الحلفاوي

السبت 10-08-2019 04:48 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 5:42 4104 مشاهدة

محمد سلطان محمود

تحدثت المطربة هايدي موسى عن تجربتها مع التمثيل في مسلسل "لأعلى سعر"، برمضان 2016، مؤكدة أنها تعتبر نفسها مطربة في الأساس.

أوضحت هايدي في حوارها مع شيرين حمدي ببرنامج "ON Set" على قناة ON E، أنها تفضل التمثيل في الدراما التليفزيونية عن تقديم أفلام سينمائية، لأن الوجود في 30 حلقة يتيح للمشاهدين فرصة أفضل للحكم على موهبتها.

تابعت أنها في حال فشل تجربتها الأولى في التمثيل، كانت ستعيد المحاولة لحبها في خوض التجربة، مؤكدة على أن ذلك لا يتنافى مع كونها مطربة بالأساس.

أضافت هايدي موسى أنها سعيدة بتجربتها التمثيلية الأولى، لأنها جمعتها بالفنان نبيل الحلفاوي، والذي كانت تتمنى التمثيل معه، خاصة بعد دعمه لموهبتها منذ اشتراكها في برنامج "ستار أكاديمي" لاكتشاف المواهب، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة بسبب أن معظم مشاهدها في المسلسل كانت أمامه، وهو الأمر الذي أفرحها.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"