أحمد عز يتحدث عن أفلامه المقبلة مع كريم عبد العزيز وأحمد فهمي

الخميس 08-08-2019 22:01 5694 مشاهدة

محمد سلطان محمود

كشف الفنان أحمد عز عن وجود مشروع لتقديم جزء ثاني من فيلم "الممر"، بعد نجاح الجزء الأول الذي تم عرضه في عيد الفطر.

أوضح عز في مداخلة هاتفية مع مريم أمين ببرنامج "اتفقنا" على نجوم إف إم، أن التحضير للجزء الثاني، قد يستغرق بعض من الوقت لصعوبة تنفيذ تلك النوعية من الأفلام.

تابع أنه سعيد للغاية بعرض فيلم "ولاد رزق 2" في عيد الأضحى المبارك، عقب نجاح فيلم "الممر"، مشيرًا إلى أنه يدخل المنافسة في عيد الاضحي بالفيلمين، وهو أمر يجعله فخورًا.

أضاف أحمد عز أنه يحصل على إجازة لمدة بضعة أيام، ثم يسافر إلى بلغاريا، لاستئناف تصوير فيلم "يونس" مع المخرج أحمد علاء، وهو التعاون الثالث بينهما بعد فيلمي "بدل فاقد" و"الحفلة"، ويشاركه البطولة محمود حميدة وأحمد فهمي وفتحي عبد الوهاب ومصطفى خاطر، وهو من تأليف محمد سيد بشير.

استطرد عز أنه بعد انتهاء تصوير فيلم "يونس" سيبدأ تصوير فيلم "1919" الذي يجمعه مع كريم عبد العزيز والمؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد، مشيرًا إلى أن فيلم "الفيل الأزرق 2" كان رائع من جميع المستويات.

أشار أحمد عز إلى سعادته بالتعاون مع كريم عبد العزيز في فيلم "1919" لأنه إنسان رائع على المستوى الفني والشخصي، مؤكدًا أنه لا يمانع مشاركة نجم أخر في بطولة الفيلم، حيث أنه سبق له العمل مع أحمد السقا في فيلم "المصلحة" وكانت تجربة فنية رائعة.

اختتم عز مداخلته بالتأكيد على أهمية تقديم أعمال ذات مستوى فني يليق بالجمهور، خاصة في ظل أن أسعار تذاكر السينمات أصبح يقترب من 200 جنيه في بعض دور العرض.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"