محمد رمضان: تعاوني مع سعد لمجرد استعادة لقوة امتلكناها في السابق

الخميس 08-08-2019 03:07 5520 مشاهدة

كتب – محمد سليم

وصف النجم محمد رمضان تعاونه مع النجم المغربي سعد لمجرد في أغنية "إنساي" بأنه استعادة لقوة امتلكناها في السابق، عندما كان من المألوف اجتماع الفنانين في تعاونات عابرة للحدود.

وفي مقابلة مع موقع Le360 على هامش حفله الغنائي في المغرب، أكد محمد رمضان أن تعاونه مع سعد لمجرد أمر رائع، مثلما كان يحدث في الماضي مع فريد الأطرش ومحمد فوزي وصباح وغيرهم، وقال إن لدينا قوة كبيرة يمكن أن تزداد بالتعاونات المشابهة، والجميع شاهدوا النجاح العظيم الذي تحقق من خلاله.

من جهة أخرى، أشاد محمد رمضان بمصمم الأزياء المغربي هشام بنسليمان، الذي ارتدى من تصميماته في المغرب، وقال إنه موهوب جدا وأفضل مصمم أزياء قابله، معتبرا لقاءهما من الأشياء التي استفادها من رحلته للمغرب، وعبر عن رغبته في استمرار التعاون بينهما.

ووجه رمضان رسالة للجمهور المغربي قال فيها "يا رب أكون عند حسن ظنكم، نحن قوة واحدة، سواء كنا من الشرق الأوسط أو من قارة واحدة، وربنا يديم المحبة."

وبدوره عبر هشام بنسليمان عن سعادته البالغة واعتزازه بهذا التعاون، وقال إن محمد رمضان يعجبه كفنان وكشخصية، وأسلوب أغانيه مختلف عن أي شيء في الشرق الأوسط، وكشف عن وجود مشاريع مقبلة تجمعهما مرة أخرى.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"