تفاصيل مشاركة نوال الزغبي في برنامج The Talent

الأربعاء 07-08-2019 22:45 1014 مشاهدة

محمد سلطان محمود


كشفت الفنانة نوال الزغبي عن تفاصيل مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "The Talent" الذي تترأس لجنة تحكيمه.

أوضحت نوال الزغبي في حوارها مع برنامج "عرب وود" على قناة روتانا سينما، أن برنامجها للمواهب هو الأول من نوعه الذي يتم عرضه عبر الإنترنت فقط، مشيرة إلى أنها لن تظهر في كل حلقاته.

تابعت أن دورها في برنامج "The Talent" يأتي عقب انتهاء أعضاء لجنة التحكيم من دورهم في اختيار المواهب المرشحة، فيما تظهر لتختار الأفضل من بين فيديوهات المرشحين.

كما تطرقت نوال الزغبي إلى واقعة إلغاء إليسا وهيفاء وهبي لمتابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الأمر لا يشكل لها أي أهمية، كما أنها لا تهتم بتجاهل يارا ذكر اسمها في الحوارات الصحفية، مشيرة إلى أنها تعيش حياتها في عزلة ولا يوجد لديها اختلاط بالمجتمع المحيط بها.

في نفس السياق أشادت نوال الزغبي بعلاقتها الطيبة مع نجوى كرم، حيث قامت الأخيرة بإهدائها زجاجة من عطرها الذي أصدرته، مؤكدة أنه أعجبها.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"