سبب صرامة خالد جلال مع طلبة مركز الإبداع

الأربعاء 07-08-2019 22:16 847 مشاهدة

محمد سلطان محمود

كشف المخرج خالد جلال المدير الفني لمركز الإبداع بالقاهرة، عن كيفية تعامله مع طلبة المركز في الدفعات المختلفة.

أوضح جلال في حواره مع الإعلامي شريف مدكور ببرنامج "كلام خفيف" على نجوم إف إم، أن الصرامة والحزم هما أساس تعامله مع الممثلين الشباب بمركز الإبداع.

أضاف أنه يتبع حكمة تعلمها في شبابه عند التحاقه بأداء الخدمة العسكرية، وهي "العرق عند التدريب يوفر الدم عند المعركة"، وهو ما يطبقه مع تلاميذه، حيث يطالبهم بالتدرب بكثافة وهو ما يكسبهم الصلابة وقوة الشخصية بعد تخرجهم من مركز الإبداع.

تابع خالد جلال أنه يخبر طلبة المركز أنه لا يهتم أن يحبوه أثناء فترة الدراسة، لكنه يثق أنهم سيكونوا ممتنين له عقب تخرجهم وخوضهم تجارب عمل ضاغطة، حيث ستكون قوة شخصيتهم كافية ليتحملوها دون أن يتأثروا، إلى جانب امتلاكهم الموهبة في تحضير تاريخ الشخصية التي يجسدوها.

استطرد خالد جلال أنه يقسو على الطلبة لكنه يراقبهم في صمت ولا يسمح لأحد أخر أن يتعامل معهم بصرامة، لأنه يهدف أن يكسبهم الصلابة التي تجعلهم قادرين على التعامل مع أي موقف في حياتهم المهنية.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"