محمد مهران: الزواج التقليدي لا ينجح

الأربعاء 07-08-2019 21:24 1215 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الممثل الشاب محمد مهران عن وجهة نظره في الزواج التقليدي.

وخلال استضافته وزوجته، المخرجة مي عبد الحفيظ، في برنامج "السفيرة عزيزة" على شاشة dmc، قال محمد مهران إنه لا يشعر أن الزواج التقليدي أسلوب ناجح كثيرا، فهناك أوقات يحتاج الزوجان فيها أن يتحدثا كصديقين، ودون خطوط حمراء، وهو ما أيدته مي عبد الحفيظ شارحة أنهما يجتمعان أحيانا للحديث بعد أن يطلب كل منهما من الآخر أن ينسى كونهما زوجين.

وعن مرحلة الخطوبة، قال مهران إن التعامل في هذه الفترة يكون في نطاق ضيق جدا، سواء كان عن طريق المكالمات أو المقابلات محددة التوقيت، لكن بعد الزواج أصبحت كثير من الأمور أبسط وأسهل، و"الخناقات" أقل.

وأضافت مي عبد الحفيظ أنهما كثيرا ما كانا يتشاجران بسبب قلة لقاءاتهما، وبعد خمسة أيام دون أن يلتقيا تنتابهما العصبية، خاصة في ظروف التصوير.

تقدم برنامج "السفيرة عزيزة" الإعلامية الكبيرة سناء منصور، وجاسمين طه زكي، وشيرين عفت، ونهى عبد العزيز، ورضوى حسن، وسالي شاهين.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"