هكذا علق تامر أمين على مثول أحمد حسام "ميدو" لتحقيق المجلس الأعلى للإعلام

الأربعاء 19-06-2019 22:48 4177 مشاهدة

قال الإعلامي تامر أمين إن مثول أحمد حسام "ميدو"، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، والمدرب حاليا، لتحقيق لجنة تابعة للمجلس الأعلى للإعلام يعد نقطة تحول إيجابية، ويثبت بالقانون صحة رأيه في كون مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من الوسائل الإعلامية، وهي بالتالي واقعة تحت إشراف المجلس.

وخلال تقديمه حلقة الأربعاء من برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، أوضح تامر أمين أن أحمد حسام "ميدو" مثل للتحقيق بعد أن انتشر خلال الأيام الماضية حديث منسوب لصفحته الرسمية بموقع Facebook، وانطوى ذلك الحديث على إشاعة للفتنة الرياضية، وإهانة وتجاوز في حق جماهير النادي الأهلي.

وذكر تامر أمين أن أحمد حسام حضر التحقيق مع محاميه، ونفى تماما مسؤوليته عن الصفحة، وأظهر للجنة التحقيق حساباته الرسمية على مواقع فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام، وفقا لكلامه وكلام محاميه، كما اتخذ محامي أحمد حسام الإجراءات القانونية ضد الصفحة ومنتسبيها، فيما طلبت اللجنة من مباحث الإنترنت التحقق من كلام أحمد حسام.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"