تعرف على أجر إيمي سمير غانم في الفوازير في طفولتها

الثلاثاء 18-06-2019 01:35 4504 مشاهدة

فاجأ الإعلامي عمرو الليثي الفنانة إيمي سمير غانم بعرض صورة تجمعه بها وبأختها، الفنانة دنيا سمير غانم، في طفولتهما، أثناء مشاركتهما في فوازير من إنتاجه عام 1995، وإخراج هاني لاشين.

وخلال استضافة أبطال مسلسل "سوبر ميرو" في حلقة الإثنين من برنامج "واحد من الناس" على شاشة النهار، قال عمرو الليثي إن موهبة دنيا وإيمي ظهرت في طفولتهما، وإنه تنبأ لهما بمستقبل باهر بعد أدائهما الرائع في الفوازير.

من جانبها، أوضحت إيمي سمير غانم أنها كانت في طفولتها تحب الرقص والمسرح، وتقلد أختها دنيا، لكنها لم تفكر مثل دنيا في أن تصبح فنانة في المستقبل، وقالت إنها بخلاف دنيا لا تشبه أيا من والديها من ناحية الملامح، لكنها ورثت من الفنان سمير غانم الطيبة الزائدة، ومن الفنانة دلال عبد العزيز الالتزام.

واستضاف عمرو الليثي في هذه الحلقة الفنانين حمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومخرج "سوبر ميرو" وليد الحلفاوي، والمنتج محمد أحمد السبكي، وكشف في هذا المقطع عن الأجر الذي حصلت عليه إيمي مقابل المشاركة في الفوازير. شاهد في الفيديو.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"