هكذا علقت إيمي سمير غانم على وجود 18 ممثلة مع حسن الرداد في "الزوجة 18"

الثلاثاء 18-06-2019 00:44 3617 مشاهدة

أشاد الفنان حسن الرداد بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سوبر ميرو"، من بطولة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، خاصة مع الأطفال، الذين أصبحوا بعد عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي يقلدون شخصية "سوبر ميرو".

وعن تنافس مسلسله "الزوجة 18" مع مسلسل "سوبر ميرو" على شاشة النهار في نفس الشهر، قال حسن الرداد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" إن المسلسل حقق نجاحا كبيرا، وأتيحت له فرصة متابعته نظرا لانتهاء تصوير مسلسله قبل رمضان، بينما استمر تصوير "سوبر ميرو" إلى يوم 20 رمضان.

وخلال المداخلة، أوضح حسن الرداد أنه يرحب بحب إيمي سمير غانم الكبير للحيوانات، طالما بقيت الحيوانات بعيدة عنه، فعلاقته بالكلاب مثلا متأثرة بمطاردتها له في صغره، ولذا يصعب أن ينجذب لاقتنائها، كما أن هناك احتمال تحول البيت إلى حديقة حيوان مع الوقت.

ومن جانبها، عبرت إيمي عن إعجابها بمسلسل "الزوجة 18"، مشيرة إلى تأثيره في الرجال كفاتح لشهية الزواج أكثر من مرة، وردت على تساؤل عمرو الليثي عن موقفها من وجود 18 ممثلة معه في المسلسل قائلة "إيه المشكلة، يفرفش".

واستضاف عمرو الليثي في أجواء مرحة بالبرنامج أبطال المسلسل إيمي سمير غانم، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، وأيضا المخرج وليد الحلفاوي، ومنتج المسلسل محمد أحمد السبكي.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"