إيمي سمير غانم تكشف مصير حقيبة "سوبر ميرو"

الثلاثاء 18-06-2019 00:01 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 0:56 3413 مشاهدة

استضاف الإعلامي عمرو الليثي في حلقة الإثنين من برنامج "واحد من الناس" على شاشة النهار أبطال مسلسل "سوبر ميرو"، إيمي سمير غانم، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، وأيضا مخرج المسلسل وليد الحلفاوي، والمنتج محمد أحمد السبكي.

وأمام تعليقات المرغني وثروت الساخرة عن علاقتها بالحيوانات في كواليس تصوير المسلسل، اعترفت إيمي سمير غانم بأنها تحب الحيوانات لدرجة تجعلها لا تتمنى أن يضع شخص نفسه في موقف يتطلب منها المفاضلة بينه وبين الحيوانات، لأنها على الأغلب ستنحاز للحيوانات.

وقالت إيمي إنها تحتفظ بعدد من الكلاب عند والدها ووالدتها، ليس لأن زوجها، الفنان حسن الرداد، لديه مشكلة مع الكلاب، ولكن لأن ذلك أفضل، وردت على السخرية من تعاملها مع حمار ظهر في المسلسل موضحة أنه كان مصابا بسبب تعرضه للضرب، فعطفت عليه، وكانت تحرص على إحضار الخس والجزر للمشاهد التي تعرف أن الحمار سيكون موجودا بها.

وكشفت إيمي سمير غانم عن أنها احتفظت بعد انتهاء تصوير المسلسل، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بحقيبة "سوبر ميرو" في سيارتها، وبها أكل مجفف للقطط والكلاب التي قد تجدها في الشارع.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"