شاهد التدريبات العسكرية لأحمد عز وأبطال "الممر" استعدادا للتصوير

الإثنين 17-06-2019 01:38 9150 مشاهدة

خلال استضافته مجموعة من أبطال فيلم "الممر"، عرض برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار جانبا من التدريبات العسكرية للفنان أحمد عز وأبطال الفيلم استعدادا للتصوير.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي، قال أحمد عز إن الأولاد من سن الثامنة للسادسة عشرة يخرجون بعد مشاهدة "الممر" ليعبروا بحماس شديد عن رغبتهم في الالتحاق بالقوات المسلحة، وهو من الأفلام القليلة التي يحزن المشاركون بها عندما ينتهي التصوير.

وعن المشاهد التي أثرت فيه، قال أحمد عز إنه تأثر جدا بالتفاصيل الصغيرة في الفيلم، الذي يجمع مصر كلها، وبمشاهد معارك وأكشن لم تقدم بنفس المستوى من الحرفية في الأفلام المصرية من قبل، مشيرا بوجه خاص إلى الحالة التي جسدها المخرج شريف عرفة في مشهد السنترال.

من جانبه، أبدى عمرو الليثي إعجابه الشديد بمشهد تنتقم فيه الشخصية التي يجسدها أحمد عز من ضابط إسرائيلي، فحكى أحمد عز له كيف لفت انتباه شريف عرفة القدر الكبير من الغل الذي ظهر في عينيه بعد تصوير المشهد.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"