"فيلم جامد" عن "حملة فرعون": رامز أمير كنز

الأحد 16-06-2019 19:47 6792 مشاهدة

منحت قناة "فيلم جامد" درجة تقييم منخفضة – 3 من 10 – لفيلم "حملة فرعون"، الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2019، ووصفته مراجعة الفيلم بالسيئ.

يشير محمود مهدي في البداية إلى تداول حديث عن اقتباس أصل فكرة الفيلم، قبل حتى أن يظهر إعلانه التشويقي، فوصفه البعض بالمعالجة الجديدة لقصة "الساموراي السبعة"، أو The Magnificent Seven، بينما رجّح البعض أن يكون متأثرا بـ The Expendables.

وسواء كان "حملة فرعون" متأثرا بفيلم الأكشن هذا أو ذاك، يرى مهدي أن النتيجة غير مرضية، فالقالب مكرر ومدجج بالأسماء الجذابة بدون أية أفكار تذكر، وبعناصر سينمائية مثيرة للإحراج. لكن يحسب للفيلم، كما تخبرنا المراجعة، إبراز ممثل مصري جيد يجتهد ليتميز في الجانب الحركي وهو رامز أمير. شاهد المراجعة الكاملة في الفيديو.

فيلم "حملة فرعون" من إنتاج محمد السبكي، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وهو من بطولة عمرو سعد، ومايك تايسون، وهافثور يوليوس بيورنسن "ذا ماونتن"، و"بيج رامي"، وروبي، ومحمد لطفي، ومحمود عبد المغني، وحمدي المرغني، ورامز أمير، وكرم جابر، ومايا طلام، وسوزان نجم الدين.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"