هكذا علق ياسر جلال على تشابه "لمس أكتاف" و"رحيم"

الإثنين 10-06-2019 22:54 2301 مشاهدة

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة الإثنين من برنامج "كل يوم" على فضائية ON E أبطال مسلسل "لمس أكتاف" الفنان ياسر جلال، والفنانة حنان مطاوع، والفنان فتحي عبد الوهاب.

وردا على وصف البعض "لمس أكتاف" بأنه مشابه لمسلسل "رحيم"، قال ياسر جلال إن التشابه موجود بالفعل في قالب المسلسلين، وهو قالب الأكشن المحبب للجمهور، لكن "لمس أكتاف" يختلف عن "رحيم" وعن "ظل الرئيس" في الشخصيات التي جسدها، والقضية التي ناقشها كل مسلسل.

وبالرغم من تأييده لوجهة النظر التي ترى أن من مصلحة الممثل أن يقدم كل مرة دورا مختلفا تماما عن دوريه السابق واللاحق، عبر ياسر جلال عن اعتقاده بأن التغيير الكامل في كل دور يحتاج لمجتمع مثقف فنيا، لديه الاستعداد لتقبل هذه التحولات من الممثل، إلى جانب أنه لم يصل بعد لدرجة من الرسوخ تمكنه من التغيير بهذه الطريقة، فكل ما قدمه إلى الآن ثلاثة أعمال.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"