هكذا أقنعت دينا الشربيني أحمد السعدني باستكمال تصوير الحلقة 30 من "زي الشمس" قبل عرضها بساعات

الإثنين 10-06-2019 02:51 9238 مشاهدة

كشف حوار الإعلامي عمرو أديب مع أبطال مسلسل "زي الشمس"، في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، عن أن الممثل أحمد السعدني كاد ينسحب من تصوير الحلقة الأخيرة قبل ساعات قليلة على عرضها.

ووفقا لما روته الممثلة دينا الشربيني وأحمد السعدني، أصيب السعدني بحالة من الإحباط عقب تصوير القسم الأول من مشهد مواجهتهما في الحلقة الثلاثين، فالمشهد كان بالنسبة له سيئا جدا، وقرر الانسحاب دون تصوير الجزء الثاني، قبل خمس أو ست ساعات فقط على عرض الحلقة.

وقالت دينا الشربيني إنها كادت تسقط في النيل وهي تجري خلف أحمد السعدني في الجزيرة، حيث موقع التصوير، لتقنعه بالتراجع عن قراره، واقترحت عليه تصوير الجزء الثاني ومشاهدته، فإذا لم يعجبه بإمكانه إعادة التصوير، وكان الممثل أحمد داود قد أعد كلاما كثيرا لإقناعه، لكنها اندهشت من سرعة قبوله لاقتراحها، ما يبين كم هو إنسان طيب.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"