دينا الشربيني: حساب "زي الشمس" المزيف أشاع الغموض حول مشهد النهاية

الإثنين 10-06-2019 00:54 8202 مشاهدة

استضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأحد من برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر أبطال مسلسل "زي الشمس"، الذي عرض في رمضان الماضي.

وأنهت الممثلة دينا الشربيني حالة التساؤل حول وجود نية لتقديم جزء ثان من المسلسل قائلة إن هناك توجها لعمل جزء ثان بالفعل، وهو ما دعا لترك النهاية مفتوحة، وقد يكون السؤال في الجزء الثاني من قتل "عمر"، في إشارة إلى سؤال من قتل "فريدة"، الذي انتشر خلال فترة عرض المسلسل.

وأضافت دينا الشربيني أن نهاية "زي الشمس" كانت واضحة ومفهومة بالنسبة للمشاهدين إلى أن ظهر حساب مزيف للمسلسل، وزعم أن بعض المشاهد حذفت، وأن "يوسف" ابن "مصطفى"، وكل ذلك غير صحيح.

وإذا كانت دينا الشربيني قد حاولت إزالة شبهة الغموض عن نهاية "زي الشمس"، فإن الممثل أحمد السعدني ألقى مبكرا بظلال من الغموض على الجزء الثاني المحتمل، وقال بصوت أقرب إلى الهمس إن "عمر" ربما لم يمت.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"