ويل سميث ومينا مسعود ونعومي سكوت ينقلون Aladdin لشوراع لوس أنجيلوس

الأحد 09-06-2019 21:15 2466 مشاهدة

عرضت القناة الرسمية لبرنامج The Late Late Show with James Corden بموقع YouTube فقرة بعنوان Crosswalk the Musical قدم فيها مقدم البرامج التليفزيونية والممثل جيمس كوردان العرض الموسيقي Aladdin في أحد شوارع لوس أنجيلوس، مع مجموعة من الممثلين والممثلات.

ومع أنه وصل للقاء الفرقة ببشرة زرقاء اللون، وبأزياء الشخصية، فوجئ كوردان بأن الفرقة لم تكن قادرة على تخمين العرض المزمع تقديمه، فظن البعض أنهم سيقدمون عرض "أڤاتار"، أو "السنافر"، ليخبرهم جيمس كوردان بنبرة بها مسحة من خيبة الأمل أن العرض هو Aladdin، وبأن بطل وبطلة فيلم Aladdin الجديد، مينا مسعود ونعومي سكوت، سينضمان إليهم في دوري "علاء الدين" و"الأميرة ياسمينا".

ولم تكن تلك هي المفاجأة الأخيرة لكوردان، الذي استعد لتجسيد شخصية "الجنّي" في القصة، لأن "الجنّي" الأصلي – ويل سميث – ظهر فجأة، وبعد محاولات لا طائل من ورائها للتفاوض معه، قنع جيمس كوردان بدور "القرد أبو". شاهد الاستعراض في الفيديو.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"