ناهد السباعي تكشف أسباب عقدتها من الرجال

الإثنين 20-05-2019 21:53 2519 مشاهدة

نفت الممثلة ناهد السباعي بشكل قاطع أن يكون إلغاء حفل زفافها مردّه تطاول خطيبها السابق على والدتها، مؤكدة أن أحدا لا يجرؤ على ذلك.

وفي حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة 3" على شاشة القاهرة والناس، أوضحت ناهد السباعي أن الزفاف أُلغي بعد أن شهدت والدتها مشاجرة بين خطيبها وشخص في الشارع، لسبب ليس له علاقة بها، وهو ما لم يرضها، فوالدتها بالنسبة لها خط أحمر، وغير مقبول أن تشاهد مثل ذلك الموقف.

واعترفت ناهد السباعي بأن من يتصور وجود عقدة تجاه الرجال لديها محق بدرجة ما، وقالت إن سبب العقدة هو نشأتها في بيت حيث كان جدها، الفنان الراحل فريد شوقي، يكتب خطابات غرامية لوالدتها - المنتجة ناهد فريد شوقي - واختار والدها لها اسم ناهد تعبيرا عن مدى حبه لوالدتها، أما أخوها الراحل فريد، فلم يكن له مثيل بين الرجال.

وأضافت ناهد السباعي أن لديها عقدة لأنها غير قادرة على العثور على رجل مثل أولئك الرجال في عائلتها، وهي لا تتوقع أن تجد رجلا يشبههم.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"