سمية الخشاب: أحمد سعد أقسم علي بالطلاق ثلاثا ولجأ لشيخ بعد تراجعه

الأربعاء 15-05-2019 22:40 2058 مشاهدة

نفت الفنانة سمية الخشاب أن تكون سافرت خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد دون إذن منه، وقالت إنها في حالة خصامهما كانت تعلمه عن طريق تطبيق "واتساب"، ولم يكن ذلك على أي حال سبب طلاقهما.

وأوضحت سمية الخشاب، خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة 3" على قناة "القاهرة والناس"، أنها تركت منزلهما في التجمع الخامس وانتقلت للإقامة مع والدتها، بعد أن شعرت بافتقاد الخصوصية في البيت، الذي كانت لدى جميع إخوة أحمد سعد نسخ من مفتاحه، كما أنها شعرت في وقت من الأوقات بالخطر من بقائها معه بمفردها.

وقالت سمية الخشاب إن أحمد سعد تركها تقيم عند والدتها شريطة عدم الخروج من المنزل، وأقسم عليها بالطلاق ثلاثا إن خرجت، ثم تراجع واعتذر، وعندما تعذّر استمرارها في الالتزام بقسمه نصحته بطلب المشورة من شيخ ففعل، ثم تحدثت هي أيضا إلى الشيخ، الذي أخبرها أن ما قام به أحمد سعد يُعد طلقة واحدة. المزيد في الفيديو.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"