رانيا يوسف: فقدت الثقة في زينة بعد "أرض النعام"

الأربعاء 15-05-2019 00:29 1412 مشاهدة

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها اعتذرت دون تفكير العام الماضي عن عدم المشاركة في مسلسل، بمجرد علمها بانضمام الفنانة زينة للمسلسل بديلة للفنانة غادة عادل، التي كانت قد اعتذرت قبلها.

وخلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة 3" على شاشة القاهرة والناس، أوضحت رانيا يوسف أنها فقدت الثقة في زينة بعد مشاركتهما في مسلسل "أرض النعام"، فعندما اعتذرت الفنانة روبي عن عدم التصوير نظرا لحملها، لجأ المنتج إلى زينة لتحل محلها، وكان التصوير قد بدأ بالفعل منذ ثلاثة أشهر، وبقي عشرون يوما فقط على شهر رمضان، فاستغلت زينة الموقف وضغط الوقت، واشترطت وجود اسمها في المقدمة في تترات المسلسل، رغم أنها كتبت في العقد (رانيا يوسف في "أرض النعام")، لكن المنتج تخلى عنها، ودفع الشرط الجزائي الذي نصت عليه في العقد.

وقالت رانيا يوسف إن النقابة دعمتها في الحصول على قيمة الشرط الجزائي، وإنها لم تكن تحب أن تتصرف زينة بتلك الطريقة، التي كانت نتيجتها أنها خسرتها كزميلة، وفقدت الثقة فيها.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"