أمير كرارة: حسن الرداد "باشا مصر" و"كلبش" عرض عليه في البداية

الخميس 09-05-2019 02:40 6868 مشاهدة

اعترف الممثل أمير كرارة بأنه أصيب بيأس وإحباط شديدين بعد الاستقبال غير المرضي لمسلسله "الطبال"، وفكر في الاعتزال والهجرة.

وخلال حواره مع الإعلامية عائشة عثمان في برنامج "عايشة شو" على شاشة النهار، شرح أمير كرارة كيف شعر في تلك الفترة بأن أحدا لن يقف بجانبه إن تعثر في خطوة واحدة، وبدا كأن المنتجين يتجاهلون الرد على مكالماته، وأمضى لأول مرة عاما دون أن يعرض عليه أي عمل، ما دفعه للتفكير في السفر إلى أي مكان، لكن مسلسل "كلبش" أحياه من جديد.

وقال أمير كرارة إنه لم يكن متحمسا للمشاركة في "كلبش"، رغم محاولات المنتج محمد عبد الحميد المتعددة لإقناعه، وعرف منه أن المسلسل كان في حوزته منذ خمس سنوات دون أن يفكر أحد في عمله، كما لو أن الله أبقاه له ليخرجه من أزمة كبيرة ويعوضه.

وأضاف أمير كرارة أن الشارع بالنسبة له هو الـ"يوتيوب"، ومن خلاله يقيس نسبة المشاهدات، وفي حالة "كلبش" بدأ نجاح المسلسل يظهر بجلاء في الشارع بعد اليوم الثالث من شهر رمضان، فكان عودة قوية له، ولهذا يطلق على "كلبش" وصف تمثيلية الشارع.

وذكر أمير كرارة أن الممثل حسن الرداد أخبره خلال لقاء جمعهما في الساحل بأن "كلبش" عرض عليه، وتمنى له أن يبارك الله عمله في المسلسل، وأكد أن حسن الرداد، وإن لم يجسد شخصية "سليم الأنصاري"، هو "باشا مصر" في جميع الأحوال.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"