محمد رجب يؤكد: لا أعرف نهاية "علامة استفهام"

السبت 04-05-2019 20:34 1177 مشاهدة

أرجع الممثل محمد رجب غيابه عن المشاركة في المسلسلات التليفزيونية في السنوات العشر الماضية إلى اهتمامه بالسينما، وحرصه على وجود فيلم له كل عام، إلى جانب رغبته في التمهل حتى يجد عملا يجذبه، وحتى تتاح له فرصة التعاون مع المنتج تامر مرسي وشركته "سينرجي".

وفي حواره مع الإعلامية شيرين حمدي في برنامج "أون ست" على شاشة ON E، قال محمد رجب إن موضوع مسلسله في رمضان 2019 "علامة استفهام" مختلف جدا، ويقدمه بشكل جديد، وبالرغم من أنه ظل لفترة منزعجا من جهله بنهاية أحداث المسلسل، نجح المؤلف إسلام حافظ في إقناعه بأن ذلك يصب في مصلحة النجم.

وعن ظهوره حاملا آلة ساكسفون في الملصق الدعائي للمسلسل، كشف محمد رجب عن أنه يجسد في "علامة استفهام" شخصية "نوح الشواف"، الشهير بـ"نوح سايكو"، نسبة إلى فرقته الموسيقية "سايكو باند". وأضاف أنه بذل جهدا كبيرا في التدرب على عزف الآلة بالأسلوبين الشرقي والغربي.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"