هكذا علق طوني قطان على مزاعم تشابه "بنت أكابر" لأصالة مع أغنيته "يلي بتحب النعنع"

الأربعاء 17-04-2019 03:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 3:48 3412 مشاهدة

أكد المغني طوني قطان على محبته وتقديره للفنانة أصالة، والملحن محمود الخيامي، ملحن أغنيتها الجديدة "بنت أكابر".

وفي تعليقه على مزاعم بشأن تشابه لحن الأغنية مع لحن أغنيته من عام 2017 "يلي بتحب النعنع"، قال طوني قطان لبرنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي إن أغنيته موجودة منذ عام ونصف العام، وحققت 70 مليون مشاهدة بموقع YouTube، ويجوز أن يكون ثمة من تأثر بها، لكنه لا يعتقد أن ذلك متعمد، خاصة في وجود اختلاف بسيط بين اللحنين، وسواء كان متعمدا أو لم يكن فإنه ليس منزعجا منه.

من جانبه، توقع محمود الخيامي أن يتجاوز عدد مشاهدات الأغنية 150 أو 200 مليون مشاهدة، ورفض التعليق على مسألة التشابه بين اللحنين، معتبرا ذلك محاولة من البعض لعمل دعاية لأنفسهم.

وقال محمود الخيامي إن فكرته للحن الأغنية كانت العمل بثلاث آلات فقط في البداية، وهو ما عرضه على المنتج المنفذ أنس نصري، ونال لاحقا رضا أصالة. أما كلمات الشاعر أبو نعمة، فكشف الخيامي عن أنه وجدها منشورة على صفحته بموقع Facebook فرجاه أن يحتفظ بأفكارها، وعندما طلبها قال أبو نعمة إنها كلمات لا يمكن تلحينها.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"