رنجة وبصل..فتحي عبد الوهاب يكشف سر ياسمين عبد العزيز في كواليس "لآخر نفس"

الأربعاء 17-04-2019 01:48 2125 مشاهدة

دعت الممثلة ياسمين عبد العزيز الجمهور لترقب جرعة كبيرة من النكد وعدت بتقديمها من خلال أحداث مسلسل "لآخر نفس"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وفي مقابلة مع برنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي من داخل موقع تصوير المسلسل، قالت ياسمين عبد العزيز إن تحولها إلى الدراما في الموسم القادم حلم قديم لها، لكن تركيزها على الكوميديا في السنوات الماضية لم يتح لها فرصة تحقيقه، بالرغم من عرض أدوار درامية عليها منذ فترة طويلة.

وبعكس النكد الذي وعدت به ياسمين عبد العزيز في المسلسل، التقطت كاميرا البرنامج أجواء مرحة للغاية في منزل "سلمى"، الشخصية التي تجسدها في "لآخر نفس"، حيث كشف الممثل فتحي عبد الوهاب، وهو في المسلسل زوج ياسمين عبد العزيز، عن أنها مسؤولة عن توريد الرنجة إلى موقع التصوير يوميا، وهو ما حاولت إنكاره في البداية.

وبالرغم من تكتم جميع المتواجدين في موقع التصوير على التفاصيل، قالت ياسمين عبد العزيز إن اسم المسلسل يعبر عن إصرار "سلمى" على التوصل لحقيقة ما حتى النهاية، وتوقعت أن يستمر التصوير حتى آخر شهر رمضان. شاهد كواليس تصوير "لآخر نفس" في الفيديو.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"