ريهام سعيد عن تصريح أنغام: الفنانة الكبيرة لن تقول للغاضبين منها "يتفلقوا"

الثلاثاء 16-04-2019 02:03 2702 مشاهدة

انتقدت الإعلامية ريهام سعيد تصريحا للفنانة أنغام، في أحد البرامج التليفزيونية، عبّرت فيه عن لامبالاتها بمنتقدي زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وخلال تقديمها حلقة الإثنين من برنامج "صبايا" على فضائية الحياة، قالت ريهام سعيد إنها حيّت في حلقة الأحد زوجة أحمد إبراهيم السابقة ياسمين عيسى، لتفاجأ في اليوم التالي بتصريح أنغام وقولها للمستائين من زواجها "يتفلقوا"، وهو ما لا يليق أبدا بفنانة كبيرة لها جمهور عريق في الوطن العربي كله، حتى وإن كانت الحياة الشخصية لكل إنسان ملكا له.

وأضافت ريهام سعيد أن الزواج ليس حراما، ومن حق الرجل الزواج مرة ثانية، لكن أنغام يجدر بها الانتباه إلى البيت الذي تضرر، والولدين اللذين لم يعد أبوهما يعيش معهما، وإلى إنسانة مجروحة جدا، فضلا عن تصرفات ظهرت على الشاشة، مثل القبلات والحديث عن الدلع، وهو ما يمكن أن يضايق ياسمين عيسى أكثر، ودعت كل سيدة تقدم على الزواج من رجل متزوج إلى مراعاة شعور الآخرين.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"