ابن شقيق عبد الحليم حافظ يتحدث عن مخالفات في حفل كارول سماحة بتقنية "الهولوجرام"

الإثنين 15-04-2019 21:58 1604 مشاهدة

قال محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ إن الإجراءات القانونية اُتخذت بشأن الحفل المزمع إقامته للفنانة كارول سماحة بتقنية "الهولوجرام"، وأرسلت إنذارات لنقابة المهن الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

وفي تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي، أوضح محمد شبانة أن مدير إنتاج بالشركة المنظمة تواصل معه بهدف مناقشة استخدام 4 أغان في الحفل بتقنية الهولوجرام، وعرض مقابل ذلك مبلغا قدره 100 ألف جنيه، لكنه طلب 100 ألف دولار، ولم يتم الاتفاق.

وذكر البرنامج أن الشركة المنظمة للحفل تعاقدت مع المنتج محسن جابر، صاحب شركة "مزيكا"، التي تملك حقوق مصنفات عبد الحليم حافظ، وهو ما نفاه محمد شبانة.

وقال محمد شبانة إن محسن جابر لا يملك تراث عبد الحليم حافظ وأغانيه، وإذا كان لديه عقد استغلال من إحدى الشركات فإن ذلك يقتصر على أشرطة الكاسيت والاسطوانات المدمجة CD، ولا يشمل أغاني عبد الحليم حافظ، وإنه سيتم اللجوء للقضاء في حالة تنفيذ الحفل للحصول على الحقوق المتعلقة به.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"