عمرو أديب عن "راجل ابن راجل" لنانسي عجرم: أغنية لذيذة تداعب آذان المصريين

السبت 13-04-2019 23:51 1609 مشاهدة

أشاد الإعلامي عمرو أديب بأغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة "راجل ابن راجل"، ووصفها بأنها أغنية لذيذة تداعب آذان المصريين، وتمثل المواطن المصري فيما يواجهه من تحديات مختلفة.

وأضاف أديب أن إطلاق نانسي عجرم الأغنية في التوقيت الحالي، وفي أجواء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يعبر عن دعم نانسي عجرم للمصريين، وهو ما أكدته نانسي عجرم في مداخلتها الهاتفية مع برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر.

وقالت نانسي عجرم إنها ترحب دائما بالغناء لمصر، نظرا لما تعرفه عن الشعب المصري من حب وتقدير للفن، وأوضحت أن الأغنية نُفذت في وقت قصير جدا، وكانت فكرة المخرجة بتول عرفة في تصويرها إبراز نماذج من المواطنين ربما لا يسلط عليهم الضوء، لكن لديهم قصص نجاح تفيد الجميع، وهو ما أثار الكثير من ردود الأفعال الإيجابية تجاه الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"