كواليس جلسة تصوير "حملة فرعون" تكشف عن خصم فان دام في الفيلم

الأربعاء 20-03-2019 00:07 3748 مشاهدة

قامت كاميرا برنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي بجولة داخل كواليس جلسة التصوير الخاصة بفيلم "حملة فرعون"، والتقطت أجواء مرحة لا تخطئها العين بين أبطال الفيلم.

الممثل محمود عبد المغني، وبعدما تقمص دور المذيع لثوان، قال إن أحداث الفيلم ستكون مفاجئة للجمهور، مشيرا إلى سعادته بالعمل مع صديقه، المنتج محمد السبكي، لأول مرة. أما حمدي الميرغني، فكشف عن أنه يجسد في الفيلم دور واحد من مجموعة شباب جمعهم موقف تتطلب مواجهته شجاعة وشهامة أولاد البلد، وقال إنه لا يزال غير مستوعب لتقديمه مشاهد أكشن في "حملة فرعون".

وبدوره، أكد الممثل رامز أمير أنه واظب بحب على أداء التمارين الرياضية بشكل يومي، استعدادا لمشاهده في الفيلم، رغم ما ناله من سخرية بسبب تمرنه لمدة 10 ساعات يوميا.

ودون الدخول في التفاصيل، كشفت الممثلة سوزان نجم الدين عن أنها تجسد في "حملة فرعون" دور "جليلة"، التي يعمل كل من مايك تايسون وفاندام في منطقة خاضعة لسيطرتها. أما الفنانة قمر، فعبرت أيضا عن سعادتها بالتعاون مع محمد السبكي، وقالت إنها تتحدى نفسها من خلال تجربة مشاركتها في الفيلم.

وكان السؤال الذي ظل يحوم خلال مقابلات البرنامج هو من سيضرب فاندام في "حملة فرعون"، فجاءت الإجابة في إشارات من الممثل محمد لطفي. شاهد في الفيديو.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"