عمرو أديب لمتحدث الجيش الإسرائيلي: دعابتك لهيفاء وهبي لم تحقق النتيجة المرجوة

الخميس 14-03-2019 01:14 1924 مشاهدة

خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر، قال الإعلامي عمرو أديب إن دعابة أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، للفنانة هيفاء وهبي في عيد ميلادها لم تحدث النتيجة المرجوّة منها.

ووجه أديب رسالة لأدرعي استشهد فيها بالمثل القائل "أنا وأخويا على ابن عمي، وأنا وابن عمي علي الغريب"، مؤكدا أن دعابته لا تثير العداء لحزب الله بل التعاطف معه، لأنها قادمة من إسرائيلي. شاهد المزيد في الفيديو.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"