علي ربيع يتحول إلى "علاء الدين مصباح" في "فكرة بمليون جنيه"

الأربعاء 13-03-2019 23:57 1817 مشاهدة

دعا الفنان علي ربيع الأمهات إلى ترقب دور الفنانة صابرين في مسلسله الجديد "فكرة بمليون جنيه"، المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، متوقعا أن يجذب دورها الأمهات بشكل خاص، لدرجة تقليد طريقتها في المسلسل.

تجسد صابرين، وفقا لما كشفه برنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي، دور والدة علي ربيع في المسلسل، ويجسد شخصية والده الفنان صلاح عبد الله، ومن خلال الأحداث تتشكل العديد من المواقف الكوميدية بينهم، ويظهر علي ربيع في المسلسل باسم "علاء الدين مصباح".

ورغم تكتمه على تفاصيل المسلسل، كشف علي ربيع للبرنامج أنه يجسد شخصية طالب بقسم الكهرباء في دبلوم الصنائع تخطر له فكرة عظيمة - كما يقال - تساوي مليون جنيه، ومن هنا اسم المسلسل، وتنتشر فكرته على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيصبح محط اهتمام الرأي العام، كما كشف عن أن المسلسل يتضمن ثلاث أو أربع أغنيات موظفة داخل الأحداث.

وعبر علي ربيع عن سعادته البالغة بالعمل مع صلاح عبد الله، وقال إن التواصل بينهما رائع، وإنه تأثر بأسلوبه وبدأ يقلده مع باقي الممثلين. شاهد علي ربيع يوضح متى سيقص شعره في الفيديو.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"