زاهي حواس: أنجلينا جولي الأنسب لتجسيد شخصية "كليوباترا"

الثلاثاء 15-01-2019 22:42 1151 مشاهدة

علق العالم الأثري، ووزير الآثار الأسبق، زاهي حواس على تقارير فنية تحدثت عن إنتاج فيلم سينمائي جديد في هوليود يتناول قصة حياة "الملكة كليوباترا"، والمفاضلة بين النجمتين الأمريكيتين أنجلينا جولي وليدي جاجا لتجسيد الدور.

وقال زاهي حواس، في مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" على فضائية CBC، إن "كليوباترا" كانت يونانية لكنها تمصّرت، وسعت لغزو العالم باسم مصر، وحاولت من أجل تحقيق هدفها استخدام أقوى رجلين في العالم، "قيصر" و"مارك أنطونيو"، لكنها لم تحب أيا منهما.

وأكد زاهي حواس خطأ أي مزاعم تتحدث عن أن "كليوباترا" كانت سمراء، بناء على أقاويل حول العثور على رفات أختها في تركيا، وقال إن كل ذلك الكلام تكهنات عارية عن الحقيقة.

وعبر زاهي حواس عن اعتقاده بأن الممثلة أنجلينا جولي هي الأنسب لتجسيد شخصية "كليوباترا" في الفيلم المشار إليه، والأقدر على إبراز جمالها وقوة شخصيتها. المزيد في الفيديو.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"