رامي مالك يتجاوز اختبارت شقيقه التوأم بدلا منه في الجامعة

السبت 12-01-2019 14:43 2140 مشاهدة

خلال حلوله ضيفا في برنامج The Graham Norton Show كشف رامي مالك عن علاقته بشقيقه التوأم وأن الثنائي كانا يفعلان الكثير من الأمور التي سببت لهم الكثير من المتاعب خلال طفولتهما وشبابهما أيضا.

واستدعى الممثل الأمريكي من أصل مصري واقعة حل فيها محل شقيقه التوأم دون أن يلاحظه أحد قائلا: كنا نرتاد جامعتين مختلفتين واتصل بي شقيقي في أحد الأيام مذعورا وسألني عما اذا كان لدي القدرة على تأدية مشهد مسرحي باليونانية لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي قد تمكنه من الحصول على درجات للتخرج".


وعلى الفور وافق رامي مالك على تقديم المشهد بدلا من شقيقه متبعا التعليمات كي لا ينكشف أمره من قبل زملاء شقيقه في الجامعة، وصعد رامي مالك على المسرح مؤديا المشهد المتفق عليه وحينها أثار إعجاب الحاضرين لدرجة جعلت المعلمة تشك بأمره ولكنه أقنعها لآخر لحظة بأن التمثيل بالنسبة له هواية وحينما طلبت منه أن يؤدي المشهد مجددا أخبرها بأن عليه الذهاب لأن سيارته في المكان الخاطيء.
وبذلك حصل شقيقه التوأم على درجات التخرج وذهب الثنائي للإحتفال.

كلمات متعلقة رامي مالك

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"