رانيا يوسف تشرح لعمرو أديب ما حدث أثناء تحقيق النيابة معها

الأحد 09-12-2018 00:05 1519 مشاهدة

شرحت الفنانة رانيا يوسف للإعلامي عمرو أديب ما حدث أثناء تحقيق النيابة معها الأربعاء الماضي، بناء على بلاغ تقدم به المحامي سمير صبري.

وأكدت رانيا يوسف، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر، أنها كانت تشعر بالخوف في طريقها للتحقيق، وأحضرت معها صورا للفستان، وشرحت في التحقيق ما حدث بالضبط، وهي الآن تنتظر قرار النائب العام.

وأوضحت رانيا يوسف أنه من الناحية القانونية، ليس من حق المحامين الذين تقدموا ببلاغات ضدها التنازل عن البلاغات بعد وصولها للنائب العام، وهو ما يعرفه سمير صبري والمحامون الآخرون في اعتقادها.

وعما إذا كانت هناك علاقة بين مشكلة الفستان، وظهورها بملابس كاملة داخل مسبح في جلسة تصوير نشرت حديثا، أكدت رانيا يوسف أن الأمرين لا علاقة بينهما، موضحة أن جلسة التصوير الجديدة تمت قبل مهرجان القاهرة السينمائي بشهر تقريبا، وكانت بانتظار التوقيت المناسب للنشر.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"