برنامج MBCTrending يغطي فستان رانيا يوسف أثناء التعليق عليه

الثلاثاء 04-12-2018 19:02 1297 مشاهدة

ناقش برنامج MBCTrending على شاشة MBC4 مع خبيرة المظهر ميمي رعد أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وعرض البرنامج فيديو لإطلالة رانيا يوسف على السجادة الحمراء للمهرجان بعد تغطية الفستان.

في البداية، شرح مصمم الأزياء "سوشا" أنه لم يكن ينوي تصميم زي رانيا يوسف في المهرجان، لكنها أعجبت بالبذلة التي حضرت بها الافتتاح، ضمن مجموعة إطلالات جربتها معه في جلسة تصوير، وعبرت عن رغبتها في ارتدائها في الحفل.

وأضاف "سوشا" أن رانيا يوسف تسعى لأن تكون إطلالتها متميزة وجديدة وغريبة، يتحدث عنها الناس عندما تمر على السجادة الحمراء، والفنان عندما يكون نجما يجب أن يقوم بشيء مختلف على السجادة الحمراء.

واتفقت ميمي رعد مع رأي "سوشا"، موضحة أنها لا ترى مشكلة في الفستان من الناحية الجمالية، وأن رانيا يوسف كانت ستتجنب ظهور الفستان بهذه الصورة الفاضحة لو ارتدت تحته شورت طويلا. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"