رانيا يوسف تنفي دفاعها عن فستان "القاهرة السينمائي"

الثلاثاء 04-12-2018 00:29 2383 مشاهدة

نفت الفنانة رانيا يوسف أن تكون قد دافعت عن الفستان الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وأثار قدرا كبيرا من الجدل، على أساس أن النجمات يظهرن بإطلالات مشابهة في المهرجانات العالمية.

وأوضحت رانيا يوسف، في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر، أن جميع التصريحات التي نشرت لها كانت عقب ليلة افتتاح المهرجان وليس ختامه، وكانت متعلقة بالبذلة التي ظهرت بها في الافتتاح، لكن الفيديو تم استخدامه بسوء نية مع صورة للفستان.

وأضافت أن الجميع في حفل الختام أبدوا إعجابهم بالفستان، ولم يلفت أحد نظرها لوجود أي مشكلة، لأنها أصلحت مظهر الفستان في الحمام بعد عبورها السجادة الحمراء، حيث ارتفعت بطانته دون قصد، لتثير صور الفستان أزمة أصابتها بالذهول.

وقالت رانيا يوسف إنها تلقت في اليوم التالي للحفل اتصالات من صحافيين، ثم شاهدت الصور التي التقطت لها من الخلف، واعتقدت أن الناس محقون في تضايقهم من الصور.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"