رانيا يوسف في أول لقاء تليفزيوني بعد أزمة فستان "القاهرة السينمائي": اخترت الفستان مع أهلي وبناتي

الثلاثاء 04-12-2018 00:06 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 0:30 1974 مشاهدة

حكت الفنانة رانيا يوسف، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر، قصة شرائها الفستان الذي أثار الجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في أول ظهور تليفزيوني لها بعد الأزمة.

وقالت رانيا يوسف إنها اختارت الفستان مع أهلها وبناتها في مركز تجاري بإحدى الدول العربية، وكان رأي بناتها أنه يبدو جميلا جدا عليها.

وأضافت رانيا يوسف أنها ارتدت الفستان لأول مرة في ختام المهرجان، وعندما تحركت ارتفعت بطانة الفستان دون قصد، ولم ينبهها أحد، باستثناء صديقة لها، لكنها كانت قد عبرت بالفعل السجادة الحمراء حيث تواجد المصورون.

ولفتت رانيا يوسف الانتباه إلى أن جميع المصورين صوروها من الأمام عدا مصور واحد صورها من الخلف، وقالت إن الفيديو الذي ظهر لها بالأمس مع صورة للفستان كان بعد حفل الافتتاح، حيث ارتدت بذلة لم تعجب أيضا الناس، لكن الفيديو تم قطعه واستغلاله بلا ضمير.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"