ريهام سعيد تتهم مصور فستان رانيا يوسف بنشر الفجور وتطالب بمحاكمته

الإثنين 03-12-2018 23:28 22844 مشاهدة

اتهمت الإعلامية ريهام سعيد المصور الذي التقط الصور المثيرة للجدل لفستان الفنانة رانيا يوسف، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بنشر الفجور وطالبت بمحاكمته.

واستنكرت ريهام سعيد إثارة الفستان ضجة هائلة، لدرجة مناقشة الموضوع في مجلس النواب، بينما لم يلتفت أي عضو بالمجلس لحديثها المتكرر في البرنامج عن وجود 100 طفل مصري بين الحياة والموت، وحاجتهم للمساعدة العاجلة.

وعرضت ريهام سعيد، في برنامج "صبايا" على شاشة الحياة، صورة لمصور بحفل ختام المهرجان قالت إنه هو الذي التقط الصور المثيرة للجدل، واتهمته بمخالفة نظام التصوير على السجادة الحمراء، وتكبد عناء جلسة القرفصاء، حتى يتمكن من تصوير رانيا يوسف من الخلف، متسائلة عن الثمن الذي قبضه مقابل الصورة، وعن سر رغبته في تصيد الأخطاء.

وأضافت ريهام سعيد أن مهرجان الجونة السينمائي شهد ظهور فنانات بفساتين عارية جدا من أعلى، فهل معنى ذلك أن الفستان العاري في أعلاه يختلف عن العاري في أسفله؟ المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"