ياسمين رئيس: لهذا السبب أغلقت تعليقات Instagram على فيديو "الجونة"

الإثنين 03-12-2018 19:21 337 مشاهدة

أكدت الممثلة ياسمين رئيس أنها لا تمتلك معلومات عن مشاركة الممثلة التركية مريم أوزرلي في فيلم "لص بغداد"، الذي تشارك الممثل محمد إمام بطولته.

وفي مقابلة مع برنامج "عرب وود" على شاشة روتانا سينما، عبرت ياسمين رئيس عن سعادتها بالتمثيل مع محمد إمام، بعد أكثر من مشروع لم يتم، وعبرت أيضا عن أملها في أن يكون هذا التعاون بينهما مثمرا، ويحب الجمهور مشاهدتهما معا.

ونفت ياسمين رئيس وجود مسلسل لها في رمضان 2019، من إخراج زوجها هادي الباجوري، وقالت إن التعاون بينهما طبيعي وسيحدث، لأنه مخرج ومنتج مهم بعيدا عن كونه زوجها، مضيفة أنها أثبتت كفاءتها كممثلة بطريقة مستقلة في أكثر من عمل.

وعن إغلاقها خيار التعليقات على صفحتها بموقع Instagram، أوضحت ياسمين رئيس أنها أغلقت التعليقات على فيديو لحفل من مهرجان الجونة السينمائي، نظرا لأن فنانين كبارا وأشخاصا آخرين يظهرون في الفيديو، ولم ترغب أن تكتب عنهم تعليقات غير لائقة.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"