مؤلف "كلبش 3": أمير كرارة المرشح الوحيد إلى الآن ولن يكون بطلا خارقا

الخميس 15-11-2018 02:09 5402 مشاهدة

أوضح المؤلف باهر دويدار أن العمل على الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" وصل لخط درامي يأمل أن يعجب المشاهدين، ويحقق نجاحا لا يقل عن نجاح الجزأين السابقين.

وقال باهر دويدار، في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي، إن الجزء الثالث يقدم حكاية جديدة، بشخوص جدد، ما يستدعي الاستعانة بمجموعة مختلفة من الممثلين، وكشف عن أن صناع المسلسل لم يصلوا بعد إلى مرحلة الترشيحات، وأن أمير كرارة هو الاسم الوحيد المطروح حتى الآن.

وعن تساؤل البعض إن كان "سليم الأنصاري" يتمتع بمواصفات البطل الخارق حتى يظهر في الجزء الثالث، بعد المصير الذي واجهه في نهاية الجزء الثاني، أوضح باهر دويدار أن للبطل الخارق مواصفات أعلى، وأن تعرض البطل لمخاطر ونجاته منها جزء من متعة وتشويق الدراما، لكنه سيكون محكوما بالمنطق، وعلى أساس علمي لا خيالي، وقال إن جزءا من أحداث المسلسل سيتم تصويره خارج مصر.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"