محمد رحيم يكشف تفاصيل أغنية تكريم شادية بمهرجان الموسيقى العربية

الجمعة 26-10-2018 02:22 1670 مشاهدة

كشف الملحن محمد رحيم عن أن فكرة عمل أغنية لتكريم الفنانة الراحلة شادية تأتي في سياق تكريم اسمها في الدورة السابعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية.

وفي مقابلة مع برنامج "وشوشة" على فضائية النهار، أوضح محمد رحيم أن الشاعر هاني عبد الكريم كتب كلمات الأغنية، وسيتم اختيار ثلاثة أصوات مصرية لغنائها، وحتى موعد إجراء المقابلة كان الحديث يجري عن سوما، أو مي فاروق، أو ريهام عبد الحكيم.

كما كشف محمد رحيم عن مفاجآت مرتقبة مع الفنان محمد منير، وقال إنه بصدد تلحين أغنيتين له، واحدة من كلمات الشاعر مجدي نجيب، والأخرى يكتبها الشاعر أحمد مرزوق.

وعن تعاونه مع شيرين في أغنية "الوتر الحساس"، قال محمد رحيم إن فكرة الأغنية جديدة جدا ومجنونة، فهي تجمع بين اللهجتين المصرية والخليجية، وتغني فيها شيرين للمرة الأولى باللهجة الخليجية.

وعبر محمد رحيم عن سعادته بنجاح أغنية "أنا فيا اللي مكفيني"، التي كتبها ولحنها لتكون هدية لزوجته في حفل زواجهما، وظهرت معه في الكليب الخاص بها.

ووصف محمد رحيم ألبومه الغنائي المقبل بأنه تجربة موسيقية يغنيها بصوته، ويتضمن أسطوانتين مدمجتين، واحدة لكل الأشكال الرومانسية الهادئة، والأخرى لكل أشكال الأغنيات السريعة الحركة، وأعلن أن موعد إطلاق الألبوم سيكون رأس السنة، مع المنتج محسن جابر، وشركته "عالم الفن".

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"