أحمد العوضي: كنت الفتى المدلل لنور الشريف

الأربعاء 24-10-2018 23:32 2010 مشاهدة

أكد الممثل أحمد العوضي على التأثير الكبير الذي أحدثه لقاؤه بالفنان الراحل نور الشريف على مسيرته الفنية منذ البداية، عندما التقاه خلال "كاستنج" لمسلسل "ما تخافوش".

وقال أحمد العوضي، في برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة CBC، إنه أدى مشهدا أمام نور الشريف، واعتقد عندما تم الاتصال به لاحقا أنه سيحصل على عدة مشاهد، لكنه حصل على أكبر دور في المسلسل، وقام نور الشريف بتدريبه، ثم أشركه في الجزء الثالث من مسلسل "الدالي".

وأضاف أحمد العوضي أن نور الشريف توقع له النجاح، وعندما أحس بأن توقعاته لا تتحقق زاره، فقال له نور الشريف إن كل شخص له وقته، ونصحه بالعمل والاستعداد إلى أن تأتيه الفرصة، وهو ما تحقق عام 2014، عندما تعرف على المؤلف محمد أمين راضي، والمخرج خالد مرعي، وشارك في مسلسل "السبع وصايا"، ثم تعرف على المنتج طارق الجنايني، أهم منتج عمل معه، على حد وصفه. المزيد في الفيديو.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"