فاروق الفيشاوي يكشف لمنى الشاذلي تفاصيل اكتشافه أنه مريض بالسرطان

الخميس 11-10-2018 22:23 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 23:10 4042 مشاهدة

استقبل جمهور برنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية CBC ضيف حلقة الخميس من البرنامج، الفنان فاروق الفيشاوي، بعاصفة من التصفيق الحار والهتاف المتواصل باسمه.

وأمام الارتباك الذي اعترفت به مقدمة البرنامج، الإعلامية منى الشاذلي، أكد فاروق الفيشاوي أنه لم يكن يتمنى أن يتسبب إعلانه عن إصابته بالسرطان، أثناء تكريمه في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، في الارتباك أو الضيق أو الحزن أو الألم لأي شخص، فهو شخصيا ليس منزعجا، وتلقى الخبر ببساطة شديدة.

وأوضح فاروق الفيشاوي أنه عرف بإصابته بالمرض يوم السبت، والمهرجان كان يوم الأربعاء، وكان انشغاله بالمهرجان والتكريم كبيرا جدا، وجعله التكريم وحب الناس والتفافهم حوله يفكر بشكل مختلف.

وأضاف الفيشاوي: أي إنسان معرض للمرض، أيا كان هذا المرض، وهذا المرض الذي اعتبرته مجرد صداع، أثبتت الأيام أنه سيصبح فعلا مجرد صداع.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"