نداء شرارة: عانيت من هذا المرض 10 سنوات..و"ذا فويس" أعاد لي ثقتي بنفسي

الخميس 11-10-2018 00:42 838 مشاهدة

من بين العديد من أغاني أم كلثوم ووردة التي تحبها، تشعر المغنية نداء شرارة بأن "حكايتي مع الزمان" لوردة تعبر بصدق عما عانته في حياتها من ظلم.

نداء شرارة قالت، خلال حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، إن الأغنية تشبهها، لأنها كانت في البداية بعيدة عن حلمها، وبعيدة عن الاهتمام بصوتها وبالغناء، ولم تدرس الموسيقى. كما أنها أصيبت في طفولتها بمرض أثر كثيرا في ثقتها بنفسها.

وحكت نداء شرارة كيف أصيبت عندما كان عمرها خمس سنوات بمرض في الكلى استغرق علاجها منه عشر سنوات، كان عليها خلالها أن تمضي أسبوعا من كل شهر داخل المستشفى، وكانت ملازمة أمها لها السبب الوحيد في صمودها نفسيا.

وأضافت نداء شرارة أنها خرجت من تلك المرحلة تشعر برغبة في التعرف على كل شيء، وبدون أصدقاء، واستعادت ثقتها بنفسها فقط بعد النجاح الذي حققته في برنامج "ذا ڤويس".

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"