كندة حنا تعتذر لمنتقدي فستانها الجريء

الثلاثاء 09-10-2018 19:17 413 مشاهدة

رجّحت الممثلة السورية كندة حنا أن يكون تعثرها مرتين في مهرجان الإسكندرية السينمائي عائدا إلى ارتباكها، الطبيعي في حضرة عدد كبير من نجوم الفن المصريين، وضيوف المهرجان.

وفي مقابلة مع الإعلامي صبحي عطري وبرنامج MBCTrending، قالت كندة حنا إن الفستان كان أطول من اللازم، ما تسبب في تعثرها، إضافة إلى عدم وجود أي شخص ليمسك بيدها ويساعدها أثناء الصعود على المسرح.

ونفت كندة حنا ما تردد عن أنها قصدت التعثر سعيا للفت انتباه الجمهور المصري قائلة: غير معقول أن أوقع نفسي، فما الذي كان سيحدث لو سقطت على وجهي؟ وعلى أي حال، أتمنى أن يعرفني الجمهور المصري من أعمالي.

من جهة أخرى، علقت كندة حنا على انتقادات وجهت لفستان ظهرت به قبل حوالي أسبوعين من إجراء المقابلة، وأكدت أنها لم تنتبه لكونه "أوڤر" إلا بعد ظهور الصور وتعليقات الناس، واعتذرت لمن تضايقوا من إطلالتها تلك.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"