"الجونة السينمائي": مريم الخشت تتحدث عن تجسيدها شخصية منتقبة في "ما تعلاش عن الحاجب"

الخميس 27-09-2018 02:47 1785 مشاهدة

يشارك فيلم "ما تعلاش عن الحاجب"، من بطولة مريم الخشت وأسماء أبو اليزيد، في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي.

المخرج تامر عشري عبر في مقابلة مع شاشة CBC عن تشوقه لمعرفة ردود أفعال المشاهدين، وأكد أنه، كما حدث مع فيلم "فوتوكوبي" في العام السابق، غير متأكد من حصول الفيلم على جوائز. وأضاف أن المؤلف هيثم دبور عرض عليه سيناريو الفيلم أثناء عملهما على "فوتوكوبي"، فتمسك به واقترح البدء في العمل عليه بعد "فوتوكوبي".

من جانبها، أوضحت الممثلة مريم الخشت أنها انجذبت للفيلم بسبب موضوعه المهم، وكشفت عن تجسيدها شخصية الفتاة المنتقبة "سالي"، التي التزمت [دينيا] في مرحلة متأخرة، بعد أن نشأت نشأة معينة، وجربت العديد من الأشياء، أما صديقتها المنتقبة أيضا "عائشة" - أسماء أبو اليزيد - فكبرت في بيت ملتزم، وعندما مرت بلحظة ضعف شعرت بأنها قد فوتت الكثير في حياتها. المزيد في الفيديو.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"