بلقيس تسافر إلى صربيا بسبب "أهلا يا ماما"

الجمعة 14-09-2018 02:45 1173 مشاهدة

كشفت المغنية بلقيس عن تلقيها دعوة للغناء على مسرح تشايكوفسكي في روسيا في أكتوبر المقبل، حيث من المنتظر أن تغني باللغة الروسية.

وأوضحت بلقيس، في مقابلة مع الإعلامي صبحي عطري وبرنامج MBCTrending، أن غناءها بالروسية سيتطلب منها وقتا وجهدا طويلين، لكنها غنت في السابق بالإيطالية، التي لا تتحدثها.

وفي تصريح حصري للبرنامج، أعلنت بلقيس عن سفرها إلى صربيا لتصوير أغنية للأطفال بعنوان "أهلا يا ماما"، وهي أغنية غنتها أثناء فترة حملها، ويتولى إخراجها مخرج إيطالي. كما كشفت عن تلقيها عرضا للغناء مجددا في مسرح الصوت والضوء في مصر، وقالت إنها تدرس العرض لتلافي أخطاء المرة السابقة.

وتحدثت بلقيس أيضا عن إطلاقها أغنية منفردة من النوعية الاجتماعية بعنوان "قالوا أشياء"، مطلع أكتوبر المقبل، عن موضوع القيل والقال في المجتمعات العربية، إلى جانب عزمها على تصوير أغنية "يا خالة"، التي لاقت استحسانا كبيرا خاصة في العراق. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"