ديمة الجندي: لست راضية عن مستوى مسلسلات تتنافس على جوائز Emmy

الجمعة 14-09-2018 00:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 سبتمبر 2018 - 0:50 815 مشاهدة

استضافت العاصمة الإماراتية أبوظبي مؤتمرا صحافيا للكشف عن تفاصيل حفل توزيع جوائز Emmy، الذي يقام في نيويورك في نوفمبر المقبل، ويشارك في لجان تحكيم الجوائز فنانون عرب التقى بعضهم برنامج "عرب وود" على شاشة روتانا سينما.

الممثلة ديمة الجندي عبرت عن عدم رضاها عن مستوى ما شاهدته من مسلسلات قصيرة تشارك في المسابقة، لا على صعيد الإنتاج ولا من حيث الإبهار البصري. أما أروى جودة، فتحدثت عن انجذابها لقصتين تناولتا التأثير السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي على طالبة مراهقة، وعلى علاقة زوجية استمرت لأربعين عاما. وأوضح الممثل الفرنس الأمريكي، ذو الأصول المغربية، سعيد التغماوي أن الحكم على الأعمال المشاركة تم أساسا بناء على معيارين؛ موضوع العمل، والتوجه الذي لجأ إليه صناعه في عرضه.

ويشارك في اللجنة أيضا كل من الممثلة صبا مبارك، وعمرو يوسف، وباسم ياخور. شاهد كيف علقوا على المسلسلات المشاركة في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"