نادية يسري: منتج عراقي يتولى إنتاج فيلم عن أيام سعاد حسني الأخيرة

الخميس 13-09-2018 21:16 351 مشاهدة

أكدت صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، نادية يسري، وجود مشروع فيلم يروي قصة الأيام الأخيرة في حياتها، وكشفت لقناة "اليوم السابع" عن شخصية منتج الفيلم.

وقالت نادية يسري إن فكرة عمل فيلم عن سعاد حسني راودتها على مدى 17 عاما، خاصة وأن كل ما يكتب عن الفنانة الراحلة إما مسيء أو غير صحيح. وكشفت أن رجل الأعمال العراقي كاظم حسين أقنعها بتنفيذ المشروع، فبدأت بوضع الخطوط التي سيبنى عليها الفيلم.

وأضافت نادية يسري أن الفيلم قد يتناول حياة سعاد حسني قبل سفرها إلى لندن، فالصداقة التي جمعتهما تعود جذورها إلى عام 1968، أي قبل سفر سعاد حسني بمدة طويلة، وأوضحت أن عددا من الترشيحات فيما يتعلق بكتابة وإخراج الفيلم قيد الدراسة، لكن لم يتم الاستقرار على اسم معين، وألمحت إلى احتمال أن يكون المخرج مصريا أو غير مصري، وكشفت أيضا عزمها على توجيه عائدات الفيلم إلى مستشفيات الأطفال. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"