أحمد مالك: سعيد بتواجدي في "تورنتو السينمائي" للعام الثاني على التوالي

الخميس 13-09-2018 20:48 493 مشاهدة

يتواجد الممثل أحمد مالك بصفة العربي الوحيد بين سبع مواهب اختارها مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لبرنامج "النجوم الصاعدة"، في الدورة الثالثة والأربعين للمهرجان.

أحمد مالك عبر، في مقابلة مع برنامج MBCTrending، عن سعادته بالتواجد في المهرجان للعام الثاني على التوالي، واختياره لبرنامج "النجوم الصاعدة"، رغم اعتراضه على الإشارة إليه كنجم.

البرنامج التقى أيضا باتريسيا شيكا، مخرجة فيلم Montréal Girls، الذي يقوم أحمد مالك ببطولته، وأوضحت المخرجة أنها بحثت لمدة عام عن ممثل مصري من الشرق الأوسط للقيام ببطولة الفيلم، ووقعت في حب أحمد مالك بعد مشاهدة أعماله، رغم أنها لا تفهم العربية.

ويجسد أحمد مالك في Montréal Girls شخصية "باسل"، الشاب الذي يرسله والده إلى مونتريال لدراسة الطب رغم إرادته، فهو يرغب في أن يكون شاعرا أو فنانا، وعندما يصل إلى مونتريال يلتقي بفتاتين تغيران وجهة نظره. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"